Catalogue Search | MBRL
نتائج البحث
MBRLSearchResults
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
-
السلسلةالسلسلة
-
مستوى القراءةمستوى القراءة
-
نوع المحتوىنوع المحتوى
-
نوع العنصرنوع العنصر
-
السنةمن:-إلى:
-
المزيد من المرشحاتالمزيد من المرشحاتلديه النص الكاملالموضوعبلد النشرالناشرالمصدرالجمهور المستهدفالمُهدياللغةمكان النشرالمؤلفينالموقع
منجز
مرشحات
إعادة تعيين
4
نتائج ل
"حافظ، علي مترجم"
صنف حسب:
وجها لوجه : رواية
بواسطة
Aĭtmatov, Chingiz مؤلف
,
Aĭtmatov, Chingiz. Lit͡som k lit͡su
,
حافظ، علي مترجم
في
القصص الروسية قرن 21 ترجمات إلى العربية
,
الأدب الروسي قرن 21 ترجمات إلى العربية
2019
هي تحكي الرواية قصة قرية نائية في الريف القيرغستاني استنزفتها الحرب فمحور القصة هو هروب إسماعيل أحد أبناء هذه القرية من خطوط الجبهة ؛ واختباؤه بالقرب من القرية، لتزداد أعباء زوجته في تأمين الطعام له مع طفلها وأمه الرواية تمر على تبعات الحرب على حياة المجتمع الريفي البسيط، فلا طعام ولا رجال ولا دفء.
الترويح : فن وريادة
بواسطة
Corbin, H. Dan مؤلف
,
Corbin, H. Dan. Recreation leadership
,
حشمت، سعيد، توفى 2013 مترجم
في
الترفيه
,
وقت الفراغ
,
الهوايات
1964
يتناول كتاب (الترويح : فن وريادة) والذي قام بتأليفه (هـ. دان كوربن) في حوالي (575) صفحة من القطع المتوسط المحتويات التالية : الجزء الأول : معلومات أساسية، الفصل الأول : نبذة تاريخية مختصرة عن حركة الترويح، الفصل الثاني : مبادئ وأساليب الريادة، الجزء الثاني : التنظيم والإدارة، الفصل الثالث : إدارة الدراسة المسحية للترويح، الفصل الرابع : الأجهزة الإدارية، الفصل الخامس : المشكلات التي تعترض مهنة الترويح ... إلخ.
التوجيه : فلسفته وأسسه ووسائله
بواسطة
Ohlsen, Merle M. مؤلف
,
فراج، عثمان لبيب مترجم
,
صبري، محمد نعمان مترجم
في
التوجيه التربوي
,
التوجيه المهني
1986
يتناول كتاب (التوجيه : فلسفته وأسسه ووسائله) والذي قام بتأليفه (ميرل م. أولسن) في حوالي (661) صفحة من القطع المتوسط موضوع (التوجيه التربوي) مستعرضا أبرز المحتويات التالية : تنظيم برنامج التوجيه، معاونة الأطفال على تحقيق حاجاتهم الأساسية، التلميذ كمحور لعمليات التدريس، التوجيه والنظام المدرسي، دراسة الطفل دون استعمال الاختبارات، مقدمة في دراسة الطفل باستعمال الاختبارات.
تفهم العلاقات بين الجماعات
لقد اجتهدت المؤلفة في هذا الكتاب أن تستخلص من نتائج البحوث التي أجريت على العلاقات بين الجماعات النقط التي بدأ لها أنها أكثر ما تكون نفعا لمعلمي الفصول، وهذا الكتاب ليس ملخصا كاملا لهذه البحوث، كما أن بعض الآراء الواردة فيه تعبر عما تعتقد المؤلفة أنه يمثل وجهة نظر غالبية الخبراء.